الاثنين، 14 سبتمبر 2015

عناوين فروع وارقام تليفونات مجمع عاجي لطب الاسنان

عناوين فروع وارقام تليفونات مجمع عاجي لطب الاسنان

الريـــــــاض

1- مستوصف عاجي لطب الاسنان
مخرج 14 -حي الريان -امام مستشفي رعاية الرياض
ت/ 0112080107

2- مستوصف جناي لطب الاسنان
مخرج 15-شارع صلاح الدين الايوبي
ت/0114961611

3-مستوصف عاجي لطب الاسنان
حي البديعه -شارع المدينه المنوره
ت/0114265122

4- مستوصف عاجي لطب الاسنان
مخرج 11 -شارع عبدالرحمن الغافقي
ت/ 0114444488

5- مستوصف جنايا لطب الاسنان
حي الملز - نهاية شارع الاحساء
ت/ 0114772779

6- مستوصف السن العاجي 
الدار البيضاء - شارع فتح مكه
ت/ 0113485355

واتس اب  0504922277
انستجرام  https://instagram.com/aaji_janai/

هناك 4 تعليقات:

  1. أنا سعودي متقاعد لدي مشكلة فراغ أسنان في الفك العلوي .، توجهت في تاريخ 7 يوليو إلى عيادة الدكتور شاداب خان بمجمع عاجي للأسنان بالروضة لعمل تركيبة متحركة للفك العلوي . وبعد أخذ المقاسات حرر الدكتور فاتورة بمبلغ سبعمائة ريال قيمة التركيبة العلوية . وأخبرني بتركيبها بعد عشرة أيام . وبعد عشرة أيام تواصلت مع المجمع مراراً ولكن دون جدوى أو رد خبر بحجة عد وجود معلومات وبالرد علي في حال وصولها ولكن موظف الإستقبال لا يردون جواباً لي . فذهبت للمجمع بحكم قربه من سكني ولكن أيضاً دون نتيجة ، فأضطررت للدخول على الدكتور بعد مراجعة لأيام وسؤاله فابلغني يوم 21 يوليو بإعتذاره حيث أن المعمل قام بخطأ تنفيذ تركيببه للفك السفلي وليس العلوي ولا يتحمل أخطاء المعمل السيئ . وبأن لا علاقة له إدارياً بتعامل الإستقبال وعدم تواصلهم مع العميل . وحاول معي بعمل مقاس جديد للتركيبة العلوية فرفضت لخشيتي من أخطاء المعمل وتلاعبه السابقة . وطلبت إسترجاع المبلغ لأن الخطأ تسبب في تعطيل سفري وبسبب التعامل الغير شفاف والمماطلة من المجمع . فأخبرني أن إسترجاع المبلغ ليس من إختصاصه وإنما من إختصاص الإدارة ، فأخبرته أن هذا ليس شأني وأن عليه أن يخبر الإدارة هو بذلك . فأتجه إلى مكتب المحاسب . وأنتظرته بالخارج . وسمعت الدكتور يشرح له حق العميل بإسترجاع المبلغ وضرورة إلزام المعمل بالخطأ ، ولكن المحاسب تجاهل ذلك منه ورفض إرجاع المبلغ . فرجع الدكتور وطلب مني أن أذهب للمحاسب وقدم إعتذاره لسوء تعامل الإدارة . فذهبت للمحاسب الذي بدأ أول الأمر متنرفزاً من شكواي وحاول إعادة عمل المقاس لإرساله للمعمل ولكني رفضت ذلك ، فطلب مني تعبئة نموذج طلب إسترجاع وأخبرني أن الإسترجاع سيستغرق وقتاً طويلا يصل إلى أكثر من إسبوع بدعوى إن ذلك إجراءات إدارية ، فاخبرته أن لا علاقة لي بالخطأ ولا بالإنتظار الطويل للإجراءات الإدارية . وسجلت طلبي بإسترجاع المبلغ وأخبرته بمراجعتي بالرد علي اليوم التالي لإستلام المبلغ . واليوم التالي لم يصلني اي رد من المجمع . ثم في يوم 23 يوليو ذهبت للمجمع وقابلت المحاسب عبدالله الذي بدأ غير مهتماً بمعاناتي وتعطيلي وأخبرني بأنه أرسل للإدارة نموذج الإسترجاع وأن الأمر سيستغرق وقتاً وبأنه علي انا التواصل مع الإدارة ، وكأنني أستجدي حقي وأتحمل خطأ المعمل والمجمع . فأعطاني رقم جوال للتواصل وقال بأنه لفيصل الجري المسؤل الإداري . واتصلت بفيصل ووعدني بحل الأمر ولكن تجنب الرد علي بعد اول تواصل .

    كان ما حصل ويحصل من المجمع تعامل غير إنساني ولا نظامي مع شخص في سني وظروفي . وإستغلال لحقوق العميل ومماطلته . ولقد عانيت من تلك المعاملة بشكل سيئ مع أن الإدارة والموظفين تتحمل فيه المسؤلية .

    ردحذف
  2. انا عزام محمد العتيبي وتراجع مجمع عاجي بالطايف واحصل على مواعيد من المكلفين بالمجمع وعند الحضور وجدت المجمع مغلق من الصحه لمخالفات عليها وكيف نعمل نحاول الاتصال على المسؤل بالمجمع ولا يرد على الاتصال نأمل التواصل مع إدارة مجمع عاجي الرئيسي

    ردحذف